تكريم العامل المثالي بـ«مياه بني سويف» بمناسبة عيد العمال 2026
احتفلت شركة مياه الشرب و الصرف الصحي ببني سويف برئاسة المهندسة دينا عمر سليمان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب، بعيد العمال و تكريم العامل المثالي بديوان عام الشركة و فروعها، بحضور قيادات الشركة و العاملين، يأتي ذلك التكريم لما بذلوه من جهد وعطاء و إتقان و إخلاص في العمل، و تأدية عملهم على أكمل وجه