نجحت الأجهزة الأمنية بوزارةالداخلية في إلقاء القبض على 3 أشخاص بالمنيا لقيامهم بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم من خلال زعم كونهم موظفي خدمة عملاء.
تمكنت إدارة مكافحة المخدرات ببني سويف، بقيادة الرائد محمد عادل والنقيب محمود الصاوي، والنقيب محمد سمير من ضبط 3 أشخاص بمركز الواسطى بحوزتهم كمية كبيرة من المواد المُخدرة
فى إطار مكافحة جرائم الحفر والتنقيب غير المشروع عن الآثار .. فقد أكدت معلومات وتحريات إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن القاهرة