صرحت نيابة البساتين الجزئية بدفن شاب أفريقي لقي مصرعه عقب إلقاء نفسه من شرفة منزله بالطابق التاسع بنطاق دائرة القسم، وذلك عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.
دفعت الخلافات الزوجية ربة منزل للانتحار في الدقهلية، بتناول "سم الفئران" مما تسبب في إصابتها التي أودت بحياتها، وذلك بعد حدوث مشادة كلامية بينها وبين زوجها.