اختتمت وحدة شئون المرأة وحقوق الإنسان وذوي الإعاقة برئاسة المستشارة بريهان محسن - مديرة الوحدة، وبالتعاون مع المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة،
عقدت وحدة شؤون المرأة وحقوق الإنسان وذوي الإعاقة برئاسة المستشارة بريهان محسن، اليوم الاثنين الموافق ٢٨ يوليو ٢٠٢٥، فعاليات ورشة العمل التي عُقدت تحت عنوان