استقبل الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، الدكتور جياراج ديوراى باندين، رئيس المنظمة العالمية للسكتة الدماغية (WSO)، وذلك
أعلنت الهيئة العامة للرعاية الصحية، برئاسة الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، عن حصول وحدة السكتة الدماغية