عضو لجنة تنمية الصادرات يشارك في منتدى التعاون الاقتصادي والتجاري بين مصر والصين لتعزيز الاستثمارات وزيادة الصادرات
عقد السيد وليد جمال الدين، رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس، اليوم، سلسلة من اللقاءات في مدينة نانجينغ بمقاطعة جيانغسو الصينية