ترأس الأستاذ الدكتور حسام الدين فوزى محافظ دمياط، اجتماع الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، المُنعقد اليوم بمقر المركز التكنولوجي بالوحدة المحلية
ترأس الدكتور أيمن الشهابى محافظ دمياط ، اليوم ، الإجتماع الدوى للهيئة الاقليمية لتنشيط السياحة ، بحضور اللواء محمد همام سكرتير عام المحافظة و النائب وليد التمامى عضو مجلس الشيوخ،
قامت الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بمحافظة الشرقية اليوم بتنظيم رحلة لعدد (50) طالب من مجموعة السلام الكشفية بإحدى النوادى بالتجمع الأول ، وذلك لزيارة المنطقة الأثرية