لأول مرة بالقليوبية.. مستشفى القناطر الخيرية تُدخل تقنية فصل البلازما لعلاج المرضى
شهدت مستشفى القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، إنجازًا طبيًا جديدًا، بعد نجاح الفريق الطبي بوحدة الكلى في إجراء أول عملية فصل بلازما على مستوى المحافظة، في خطوة تعكس التطور المستمر الذي تشهده المنظومة الصحية وتوسيع نطاق الخدمات العلاجية المتخصصة المقدمة للمواطنين. جاء ذلك تحت رعاية الدكتور أسامة الشلقاني