وجه الدكتور وليد الفرماوي في أجواء سادتها مشاعر التقدير والامتنان، رسالة شكر وتقدير إلى جميع العاملين بمديرية الشباب والرياضة بالقليوبية، بعد صدور
وجّه إبراهيم سعيد، نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، رسالة شكر لكل من ساندوه خلال أزمته الأخيرة، عقب خروجه من محبسه.
وجّه الدكتور جمال شعبان العميد السابق لمعهد القلب القومي، رسالة شكر وتقدير للفنان والمطرب تامر حسني، موضحا أن الفنان تامر حسنى