بمناسبة العيد.. محافظ بني سويف يُهنئ العاملين داخل مكاتبهم بديوان عام المحافظة
حرص اللواء عبد الله عبد العزيز، محافظ بني سويف، على تقديم التهنئة للعاملين بديوان عام المحافظة بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك 1447-2026 ، متمنيًا لهم التوفيق وقضاء أيام عيد سعيدة، عليهم وعلى جميع أبناء الشعب المصري، سائلًا المولى عز وجل أن تكون هذه المناسبة دافعًا جديدًا نحو مزيد من التقدم والرخاء للوطن.