أعلن اللواء محمد علوان، محافظ أسيوط، عن ضبط نحو نصف طن من الوجبات سريعة التحضير ومصنعات اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي، خلال حملة رقابية
أعلن اللواء دكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، عن ضبط كميات من اللحوم غير الصالحة للاستهلاك الآدمي وسلع غذائية منتهية الصلاحية، إلى جانب تحرير 208