غلق جزئي متناوب بكوبري 6 أكتوبر بالجيزة لتنفيذ أعمال تطوير ورفع الكفاءة
أعلنت محافظة الجيزة تنفيذ غلق جزئي متناوب بعدد من قطاعات كوبري 6 أكتوبر، وذلك في إطار أعمال التوسعة والتطوير التي تنفذها الهيئة العامة للطرق والكباري، والتي تشمل رفع كفاءة الطبقة الأسفلتية السطحية.