أكد الوزير محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم، أن وقائع الاعتداء على الطلاب داخل المدارس تُعد انتهاكًا
أمرت النيابة الإدارية بإحالة مديرة إحدى المدارس الابتدائية للمحاكمة التأديبية؛ وذلك على خلفية قيامها بالتعدي بالضرب باستخدام الحذاء