بدأت الفنانه مي حسن فى تصوير أول مشاهدها فى فيلم الست لما، بطوله الفنانه يسرا ويتم التصوير داخل داخل بلاتوهات مدينة الإنتاج الإعلامى بداية من أمس
يبدء صناع فيلم “الست لما” تصوير العمل اليوم الأحد، وهو من تأليف كيرو أيمن ومحمد بدوي وإخراج خالد أبو غريب