حلم المونديال.. بعثة الأهلي تغادر إلى أمريكا لخوض كأس العالم للأندية 2025
تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مساء اليوم، إلى الولايات المتحدة الأمريكية، للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2025، والتي تستضيفها عدة مدن امريكية خلال الفترة المقبلة.