أعلن اللواء دكتور مصطفى الببلاوي، محافظ قنا، أنه سيتم افتتاح كورنيش النيل بمدينة قنا رسميًا في أول أيام عيد الأضحى المبارك، ليكون بمثابة هدية
تفقد اللواء الدكتور هشام أبو النصر، محافظ أسيوط، موقعًا مقترحًا لإنشاء كورنيش جديد على ضفاف نهر النيل بقرية بني محمديات