وجه محمد الجارحى عضو مجلس إدارة النادى الأهلى، رسالة لفريق الزمالك وجماهيره، بعد خسارة لقب أفريقيا أمام المارد الأحمر، قائلاً.
أعرب محمد الجارحى، عضو مجلس إدارة الأهلي، عن سعادته بتتويج القلعة الحمراء بلقب الدوري الـ42 بعد فوز أسوان على وصيف الدوري الزمالك