أكدت الإعلامية هند الضاوي، خلال برنامج حديث القاهرة ، أن مشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي في قمة مجموعة السبع المنعقدة في فرنسا، وعقده عددًا من اللقاءات الثنائية
عقد الدكتورخالد عبدالغفار وزير الصحة والسكان، عددًا من اللقاءات الثنائية مع وزراء الصحة بكل من روسيا، وموريتانيا، والسودان، لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك
أشادت السفيرة منى عمر مساعد وزير الخارجية لشؤون أفريقيا الأسبق، بمشاركة مصر في القمة الإفريقية، مؤكدة أن الحضور المصري جاء قويًا وفاعلًا على مختلف المستويات، سواء
عقدت الدكتورة رانيا المشاط، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي، عددًا من اللقاءات الثنائية مع شركاء التنمية متعددي الأطراف والثنائيين
عقد المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية علي هامش مشاركته في في لندن القمة العالمية للطاقة مجموعة من اللقاءات الثنائية مع عدد من شركات الطاقة العالمية
عقد المهندس كريم بدوى وزير البترول والثروة المعدنية علي هامش مشاركته في القمة العالمية للطاقة في لندن مجموعة من اللقاءات الثنائية مع عدد من شركات الطاقة العالمية
عقد المهندس محمد شيمي، وزير قطاع الأعمال العام، سلسلة من اللقاءات الثنائية رفيعة المستوى، على هامش مشاركته ممثلًا عن مصر
توجه الدكتور بدر عبد العاطى وزير الخارجية والهجرة يوم الثلاثاء ٢٠ مايو إلى بروكسل للمشاركة في الاجتماع الوزاري
عقد الدكتور بدر عبد العاطي، وزير الخارجية والهجرة، سلسلة من اللقاءات الثنائية مع عدد من وزراء خارجية الدول الأفريقية،