في زيارة ميدانية … الدكتور محمود عصمت يتابع سير العمل في المركز القومي للتحكم في الطاقة
قام الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، اليوم السبت بزيارة ميدانية إلى المركز القومي للتحكم فى الطاقة، تابع خلالها سير العمل ومجريات التشغيل ومراقبة الشبكة على مستوى الجمهورية