كلف اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، نائبه الدكتور أحمد العدل بعقد اجتماع لتدشين حملة من بدري أمان للكشف المبكر عن السرطان، بحضور الدكتور تامر مدكور وكيل وزارة الصحة، والدكتور أشرف شومة عميد
شارك اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، عدد من عمال النظافة والتجميل بالمحافظة في مائدة الإفطار الرمضاني، بحضور الدكتور