شارك الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح، محافظ القليوبية، في حفل الإفطار الذي نظمته مؤسسة البنات ببنها، وذلك في أجواء إنسانية وروحانية سادتها
شارك اللواء طارق مرزوق، محافظ الدقهلية، عدد من عمال النظافة والتجميل بالمحافظة في مائدة الإفطار الرمضاني، بحضور الدكتور