نفت الحكومة ما تردد من أنباء عن تراجع عدد الشحنات المصرية المُصدرة من الغاز الطبيعي المسال إلى شحنتين فقط تزامناً مع بدء أزمة كورونا
اعلن ميناء دمياط إستعادة حركة تردد ناقلات الغاز المسال للميناء مرة أخري بعد توقف 8 سنوات حيث تم إستقبال ناقلة الغاز المسال ( GOLAR GLACIER ) القادمة من سنغافوره
أصدرت منظمة "ARGUS"، تقريرًا، بعنوان "لماذا تُغير الناقلات المُحملة بالغاز الطبيعي المُسال الأمريكي طريقها إلى قناة السويس؟"