20 مشرفة تمريض.. ختام دورة تدريبية جديدة في بني سويف لتحسين جودة الخدمة الصحية
اختتمت مديرية الشئون الصحية بمحافظة بني سويف فعاليات الدورة التدريبية لتنمية المهارات الإشرافية لمشرفات التمريض، والتي نظمتها إدارة التمريض بالمديرية تحت إشراف وحضور الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة ببني سويف، وبمتابعة الدكتورة مها حسن، مدير إدارة التمريض. استهدفت الدورة 20 مشرفة تمريض من الأقسام