وزير التعليم يبحث مع "جايكا" تعزيز جودة المدارس المصرية اليابانية وتطويرها
قد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني اجتماعًا، مع وفد هيئة التعاون الدولي اليابانية (جايكا)، وذلك لبحث سبل الاستفادة من التجربة اليابانية في الارتقاء بجودة المنظومة التعليمية