إزالة مجسم كينج كونج من حديقة أبو المطامير فى البحيرة
أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير بمحافظة البحيرة مجسم "الغوريلا الحمراء" الذي جرى وضعه داخل إحدى الحدائق العامة بالمدينة، وذلك عقب حالة من الجدل الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي بين مؤيدين للفكرة ومعارضين لها. وقال المحاسب عبد الخالق شوشة، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبو المطامير،