أعلن الشاعر بهاء الدين محمد إصابته بحالة تسمم ، وذلك عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"
أصيب 5 أشخاص من أسرة واحدة بحالات تسمم، عقب تناولهم بطيخ فى قرية السمطا التابعة لمركز دشنا فى قنا
أصيبت طالبة في المنصورة، بحالة إعياء شديدة نتيجة تناولها وجبة سمك مخلوطة بـ"سم الفئران "بطريق الخطأ، وحرر محضر بالواقعة، وتباشر النيابة تحقيقاتها.