شهد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة ختام فعاليات واعلان الفائزين فى النسخة الثالثة من برنامج قادة المناخ...معا لمستقبل أخضر ومستدام والتى عقدت بمقر المجلس القومي للمرأة
شهدت إنجي اليماني، المديرة التنفيذية لصندوق دعم الصناعات الريفية والبيئية والإنعاش الريفي بوزارة التضامن الاجتماعي فعاليات إطلاق النسخة الثالثة من برنامج قادة المناخ
نظم المجلس القومي للمرأة فعاليات الحفل الختامي للنسخة الثانية من برنامج قادة المناخ بالتعاون مع مؤسسة شباب القادة وبرعاية الشركة المصرية للاتصال