«الصحة» تضخ 8 ملايين جنيه لتحديث الأجهزة الطبية بمستشفيات بني سويف
أعلنت مديرية الصحة بمحافظة بني سويف عن دعم عدد من مستشفيات المحافظة بحزمة من الأجهزة والمستلزمات الطبية الحديثة، بإجمالي تكلفة بلغت نحو 8 ملايين جنيه، وذلك في إطار جهود وزارة الصحة والسكان لتطوير المنظومة الصحية ورفع كفاءة المستشفيات الحكومية وتحسين مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.