في ضوء الاحتفال بمرور الف وخمسون عاماً على تأسيس مدينة القاهرة التاريخية وبالتعاون بين وزارة السياحة والآثار، ومصلحة الخزانة العامة
نظمت وزارة السياحة والآثار، بمقر الوزارة بالزمالك، ندوة لممثلي الهيئات الإقليمية لتنشيط السياحة بالمحافظات، وذلك لتسليط الضوء على أهميتها
إيماء إلى ما تم تداوله حول رصد عدد من الصور التي تُشير إلى وجود تراكم لبعض القمامة في بعض الأماكن بمنطقة آثار كوم.
شارك الدكتور خالد العناني، وزير السياحة والآثار في المؤتمر الذي نظمته دولة أسبانيا
اجتمع اليوم، بالمتحف القومي للحضارة المصرية بالفسطاط، الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار مع أعضاء اللجنة العليا
في إطار حرص وزارة السياحة والآثار لتنظيم مجموعة من الجولات الإرشادية للمرشدين السياحيين بالمتاحف الأثرية
أعلن الدكتور اسامة طلعت رئيس قطاع الآثار الإسلامية والقبطية واليهودية بالمجلس
أصدرت وزارة السياحة والآثار قرارات بالغلق الإداري لـ 7 مراكز غوص وأنشطة بحرية بمحافظة جنوب سيناء.
احتفلت مساء اليوم وزارة السياحة والآثار بمرور 117 عاماً على افتتاح المتحف المصري بالتحرير بحضور الدكتور خالد العناني وزير الآثار،
بمناسبة الكشف الأثري الكبير الذي تم الإعلان عنه يوم السبت الماضي بمنطقة آثار سقارة،
تفقد الدكتور خالد العناني وزير السياحة والآثار، المبنى الاداري للوزارة بحي الوزارات ومتحف العاصمة بمدينة الثقافة
تعلن وزارة السياحة والآثار في مؤتمر صحفي بمنطقة آثار سقارة عن أكبر كشف أثري وذلك خلال الأيام القليلة المقبلة
انتهت الدورة التدريبية التي نظمتها وزارة السياحة والآثار لتأهيل العاملين بقصر البارون على مفهوم الخدمات السياحية
عقدت اليوم الأربعاء أول ورشة عمل للجان الترويج المشتركة بين الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي والاتحاد المصري للغرف السياحية