أعلنت وكالة الأنباء الأردنية، أن الملك عبدالله الثاني عاهل الأردن زار اليوم السبت، مستشفى السلط الحكومي، بعد حادثة
استقبل فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم الخميس، بمقر مشيخة الأزهر، أمجد العضايلة
ووصل منذ قليل الرئيس عبدالفتاح السيسي، إلى الأردن، وذلك تلبية لدعوة من الملك عبدالله الثاني.