علق خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، على وقف أحمد أحمد رئيس اتحاد كرة القدم الإفريقي "كاف" عن ممارسة
أعلن خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، تعافيه هو وعائلته من فيروس كورونا المستجد، حيث نشر مرتجي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"