أعرب محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن سعادته الكبيرة بتتويج فريق كرة السلة ببطولة كأس مصر للمرة الثالثة عشرة في تاريخه، بعد الفوز على فريق المصرية للاتصالات
نعت أسرة محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، وفاة والده الذي رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت، بعد صراع مع المرض.
تلقى محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، صباح اليوم نبأ وفاة والده بعد صراع طويل مع المرض، في أجواء من الحزن والأسى بين أصدقائه وزملائه في الوسط الرياضي.
قام وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي؛ بالاطمئنان على محمد طارق، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بعد