كشفت أسماء حسين، والدة الطفل كريم عمرو، طالب الصف السادس الابتدائي، تفاصيل مأساوية حول تعرض نجلها لاعتداء وحشي من زملائه داخل المدرسة وخارجها، بسبب
شهدت محافظة الإسكندرية صباح اليوم واقعة مأساوية ، خيمت بالحزن علي أهل منطقته ، وهي انتحار طالبة في الصف السادس الابتدائي ،بسبب التنمر عليها من زملائها في المدرسة.
قال الفنان هيثم سعيد، إن التنمر جريمة ولا بد من عقاب لها، لأن المتنمر شيء غير مستحب، حيث يقوم الشخص بانتقاد آخر بشكل محتد جدًا بدون أي أسباب