شارك الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، في اجتماع اللجنة الوزارية الإفريقية رفيعة المستوى المعنية بإصلاح هيكل الصحة العالمي،
التقى الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، بنظيره الكيني الدكتور عدن باري دوالي، بحضور السفير حاتم يسري سفير مصر في نيروبي،
شارك الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، في فعاليات افتتاح قمة الصحة العالمية المنعقدة حالياً في مدينة نيروبي عاصمة كينيا، وذلك
شاركت النائبة أميرة صابر، عضو مجلس النواب ونائب رئيس الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي كمتحدث في قمة الصحة