إعلام القليوبية ينظم ندوة توعوية حول الوعي الغذائي ومواجهة الشائعات
نظم مجمع إعلام القليوبية، اليوم الأربعاء، ندوة توعوية بعنوان «الوعي الغذائي في مواجهة الشائعات»، بالتعاون مع المعهد الفني الصناعي ببنها، وذلك تحت رعاية السفير علاء يوسف رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، وفي إطار اهتمام قطاع الإعلام الداخلي بنشر الوعي الصحي السليم وتصحيح المفاهيم الغذائية الخاطئة، تحت