أعلنت وزارة الداخلية عن استمرار التصدي للعناصر الإنتهازية التي تحاول حجب السلع عن التداول لرفع أسعارها، وتمكنت من ضبط
شًدد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف على أهمية استمرار و تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على المخابز البلدية والمحال