هنأ اللواء محمود نصار، رئيس الجهاز المركزي للتعمير، المصريين بانتصارات أكتوبر، موضحًا أنها كانت معركة تحرير الأرض، والآن تخوض مصر معركة حقيقية لأجل التنمية.
هنأ اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء اليوم الأربعاء، أهالي مدينة طور سيناء بما تم انجازة خلال المرحلة الأولي من التطوير التي تم الإنتهاء فيها من حزمة مشروعات تنموية
تابع اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، اليوم العمل ببعض المشروعات التنموية والخدمية بمدينة طور سيناء إستعداداً لافتتاحها رافقه في الجولة اللواء نادر عشماوي سكرتير عام المحافظة