خطف فريق بتروجت فوزا صعبا من زد، بهدفين مقابل هدف على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الثالثة من مجموعة الهبوط ببطولة الدوري المصري الممتاز، للموسم الحالي 2025- 2026.
كشف مصدر مطلع اليوم الأحد حقيقة انتقال ثنائي نادي زد إف سي إلى النادي الأهلي خلال سوق الانتقالات الصيفي الجاري، من أجل تدعيم صفوف القلعة الحمراء.
إتهى الشوط الأول فريقي زد والبنك الأهلي ، بالتعادل السلبي في المباراة التي تجمع الفريقين الجولة الثلاثين،