في إطار توجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان، والمهندس أيمن عطية محافظ الإسكندرية، بتكثيف التواجد الطبي وتوفير الخدمات الصحية للمواطنين بالمستشفيات والوحدات الصحية
استقبل الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ الفيوم، الدكتور محمد الطيب، نائب وزير الصحة والسكان للحوكمة والرقابة والمتابعة والتطوير المؤسسي،
شنت إدارة الرعاية الأساسية بمديرية الصحة ببني سويف ، حملة للمرور على مركز طب أسرة البرانقة ووحدة بني ماضي التابعين لإدارة ببا الصحية، وذلك لمتابعة انتظام سير العمل والتأكد من جاهزية الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بتوجية من الدكتور هاني جميعة وكيل وزارةالصحة. وضم فريق المرور الدكتورة منى عبد الحسيب
أكد المهندس عمرو خطاب، المتحدث باسم وزارة الإسكان، أن مبادرة حياة كريمة تُعد المشروع القومي الأكبر لتطوير قرى الريف،
أعلنت وزارة الصحة والسكان مواعيد عمل الوحدات الصحية ومكاتب الصحة خلال إجازة عيد الفطر المبارك، التي تمتد من الخميس 19 مارس حتى الاثنين 23 مارس 2026،
انطلقت منذ قليل، أعمال اجتماع لجنة الشئون الصحية بمجلس النواب، برئاسة الدكتور نبيل باشا، لمناقشة التحديات والمشكلات التي تواجه هيئة الدواء المصرية على جميع الأصعدة، بالإضافة إلى استعراض رؤية الهيئة وسبل التعامل مع هذه الأزمات، بحضور الدكتور علي الغمراوي، رئيس الهيئة. ويتضمن الاجتماع مناقشة عدد من طلبات
التقى النائب أحمد جبيلي، عضو مجلس النواب المصري، الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، لبحث ومتابعة خطة تطوير شاملة تستهدف الارتقاء بالمستشفيات والوحدات الصحية بمدينة 6 أكتوبر، بما يتناسب مع النمو العمراني الكبير والكثافة السكانية المتزايدة التي تشهدها المدينة خلال السنوات الأخيرة.
أكد النائب عماد خليل عضو مجلس الشيوخ، أن الدولة المصرية بذلت جهودًا واسعة لتطوير القطاع الصحي منذ عام 2014، شملت رفع كفاءة المنشآت الطبية والتوسع في المبادرات الرئاسية للكشف المبكر عن الأمراض المتوطنة، وفي مقدمتها مبادرة «100 مليون صحة» التي ساهمت بشكل كبير في القضاء على فيروس سي، وتحسين مؤشرات الصحة
أعلن اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، نجاح الأسبوع الأول من فعاليات الحملة القومية للتوعية «365 يوم سلامة»، والتي انطلقت في 17 يناير الجاري بجميع المستشفيات والإدارات والوحدات الصحية
تقدم النائب أحمد عبد الله عضو مجلس الشيوخ عن الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي باقتراح برغبة إلى المستش
قال الدكتور محمد سعيد، وكيل وزارة الصحة بأسوان، إن الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين في المحافظة شهدت تطورًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة، موضحًا أن
تحت رعاية اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، تنطلق فعاليات حملة التوعية القومية «365 يوم سلامة» اعتبارًا
أعلنت وزارة الصحة والسكان، تقديم 133,251,345 خدمة طبية في الوحدات الصحية ومراكز طب الأسرة خلال عام 2025، بزيادة 17% مقارنة بعام 2024، مما يعكس تزايد
عقدت تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مساء اليوم الأحد، ورشة عمل موسعة بعنوان تحديات نصر النوبة.. من التعويضات إلى مسارات التنمية الشاملة ، وذلك بمقر التنسيقية في المنيل.
أكدت الدكتورة جاكلين عازر – محافظ البحيرة، على أهمية تخليد ذكرى الشهداء من أبطال القوات المسلحة والشرطة