توروب يمنح لاعبي الأهلي راحة لمدة 48 ساعة عقب مواجهة زد وديا
قرر الدنماركى ييس توروب المدير الفني للنادى الاهلى منح لاعبى فريقه راحة 48 ساعة من التدريبات عقب خوض ودية زد اف سى المقرر لها الخامسة مساء اليوم الاثنين على ستاد مختار التتش ضمن برنامج الاستعداد لمواجهة بيراميدز.