محافظ الجيزة يترأس اجتماعًا موسعًا لمتابعة تحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي
أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الجيزة أن تحسين خدمات مياه الشرب والصرف الصحي يأتي في مقدمة أولويات العمل التنفيذي بالمحافظة مشيراً إلى سعي المحافظة بالتعاون مع الجهاز التنفيذي لمياه الشرب