حملات مكثفة للنظافة ورفع الإشغالات وتحسين المظهر الحضاري بمركزي إطسا ويوسف الصديق بالفيوم
تنفيذاً لتوجيهات الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، بتكثيف حملات النظافة العامة ورفع الإشغالات، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إطسا