عقدت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، اجتماعًا، اليوم السبت، مع قيادات الوزارة، ووكلاء وزارة الصحة بجميع
حرصت شركة مياه الشرب والصرف الصحى بأسيوط والوادى الجديد على تعزيز اجراءاتها للسلامة والصحة المهنية فى ضوء