حرص الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي على تهنئة لاعبي الفريق الأول للكرة الطائرة سيدات بالنادي الأهلي، بعد التتويج بلقب البطولة الأفريقية للأندية والتأهل لكأس العالم للأندية.
قرر مجلس ادارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب تكليف محمد الجارحي عضو مجاس إدارة النادي برئاسة بعثة الفريق الأول لكرة السلة رجال المتجهة إلى المغرب غدا لخوض منافسات تصفيات البطولة الإفريقية للأندية.
أكدت ندى وليد، لاعبة فريق «سيدات طائرة الأهلي» أن الفريق استعد جيدا لمواجهات دور الـ16 من البطولة الإفريقية
عبرت كوني بي كوروتوم، مدربة فريق آسيك ميموزا الإيڤواري للكرة الطائرة، عن سعادتها بالمشاركة في البطولة الإ
توج النادي الأهلي المصري بلقب البطولة الإفريقية للأندية البطلة للكرة الطائرة للرجال للمرة الـ16 في تاريخه
قال فيرناندو مونزو، المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة «رجال» بالنادي الأهلي،إن أجواء المنافسة في بطولة