نجحت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ، في إلقاء القبض على عدة عناصر إجرامية، تخصصوا بالسرقة في نطاق القاهرة كل مجموعة منهم منفردة.
تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الشرقية من ضبط ( 3 عناصر إجرامية لهم معلومات جنائية - مقيمين
أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتى أمن البحيرة والإسكندرية، أن بؤرة إجرامية
إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية الرامية لمكافحة جرائم غسل الأموال وتتبع ثروات ذوى الأنشطة الإجرامية وحصر ورصد ممتلكاتهم وإتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم