نشر مركز معلومات مجلس الوزراء "إنفوجراف" أوضح خلاله أن الكثير من البحيرات المصرية شهدت خلال السنوات الماضية العديد من عمليات التعدي وهو ما ترتب عليه هجرة الكثير من الأسماك.