يعقد اليوم الأحد، اجتماعا عن بعد ، لسبع دول فى تحالف أوبك بلس، وفق رويترز ، هي السعودية والعراق والكويت والجزائر وكازاخستان وروسيا وعُمان.
أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة، الثلاثاء، قرارها بالخروج من منظمة الدول المصدرة للنفط أوبك و أوبك + ، على
تقدم المهندس كريم بدوي، وزير البترول والثروة المعدنية، بخالص التعازي والمواساة إلى الأستاذ حمدي عبد العزيز، المتحدث الإعلامي
قال الأمين العام لمنظمة الدول المصدرة للنفط «أوبك» هيثم الغيص إنّ استقرار الأسواق أهم ما تحرص عليه اوب