تأهل فريق كرة القدم بالنادي الإسماعيلي مواليد 2012 لنهائي كأس الجمهورية وذلك بعد الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بهدفين مقابل هدف
فاز فريق الإسماعيلي مواليد 2011 على نظيره القنطرة بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب 2 الفرعى
عبر رضا صديق المدير الفنى لفريق الإسماعيلي مواليد 2011 عن سعادته بتصدر فريقه دوري المنطقة بعد ختام منافسات الدور الأول.
خسر فريق شباب الإسماعيلي مواليد 2010 (ب) من الكهرباء بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت............