كشفت أجهزة وزارة الداخلية، مصنعًا بدون ترخيص لتصنيع الأعلاف الحيوانية والداجنة وطعام الأسماك بإستخدام خامات مجهولة المصدر بالمنوفية.
تمكنت وزارة الداخلية ممثلة في قطاع الأمن العام بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات من ضبط مصنع غير مرخص في دائرة مركز شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية
واصل جهاز حماية المستهلك جهوده الرقابية فى ضبط الأسواق والضرب بيد من حديد ضد المخالفين المُتلاعبين ومُلاحقة