سيطر رجال الحماية المدنية بمحافظة القليوبية، على حريق محدود، اشتعل بإحدى الغرف المنفصلة المخصصة لأعمال السباكة داخل مستشفى حميات طوخ، بشكل فوري قبل امتداده إلى أي أقسام أخرى.
استكملت وزارة الصحة والسكان، المرحلة الثالثة من حملة المرور الميداني على المنشآت الطبية في جميع المحافظ
قام الدكتور حموده الجزار وكيل وزارة الصحة بمحافظة القليوبية، بتفقد مستشفي حميات طوخ مساء أمس، حيث تأكد من تواجد